السياحة في جورجيا 2024: استكشف جورجيا في رحلة سياحية لا تُنسى

السياحة في جورجيا للشباب وزيارة الأماكن السياحية بها 2024

السياحة في جورجيا 2024 إذا كنت تفكر في زيارة جورجيا هذا العام، فهناك الكثير من الأشياء التي ستبقيك مستمتعًا، من حياة مدينة أتلانتا الصاخبة إلى التلال المنحدرة وبحيرات أثينا الصافية، هناك بالتأكيد شيء للجميع.


السياحة  في  جورجيا
جورجيا سياحة


وإذا كنت ترغب في الخروج واستكشاف الريف، فهناك الكثير من مناطق السياحة في جورجيا التي ستجعلك تعود مرار" وتكرار" إليها، لذا، سواء كنت تخطط لقضاء بضعة أيام أو أسبوع في ولاية الخوخ، تأكد من مراجعة دليل السياحة لعوائل في جورجيا.



السياحة في جورجيا للعوائل 2024

السياحة في جورجيا للعوائل إذا كنت تبحث عن ملاذ مناسب للعائلة، فإن جورجيا تستحق بالتأكيد التفكير فيها.


- ليست الولاية موطنًا للوجهات السياحية المشهورة عالميًا مثل أتلانتا وسافانا فحسب، بل إنها تضم ​​أيضًا الكثير من المناطق الريفية ذات المناظر الخلابة والمدن الصغيرة الساحرة لاستكشافها.



السياحة في جورجيا للعوائل 2023
مدن جورجيا


بالإضافة إلى ذلك، مع كل المهرجانات والأحداث التي تقام على مدار العام، لا يوجد أبدًا نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها.


إذا كنت تفكر في السفر إلى جورجيا هذا العام، فتأكد من الاطلاع على أهم النصائح حول السياحة في جورجيا للعائلات.


ما هي أشهر الأماكن السياحية في جورجيا 2024؟

نحن نقدم لك 8 مدن سياحية في جورجيا الأكثر زيارة مع تدفق هائل للسياح، معظمهم من العرب، الذين يسافرون إلى جورجيا لقضاء العطلات الصيفية أو في بعض الأحيان في الشتاء، أو لأغراض العمل.



ما هي أشهر الأماكن السياحية في جورجيا 2023؟
تبليسي



أو إذا كنت تبحث عن أماكن تزورها في جورجيا لعائلتك وترغب في اصطحاب أسرتك في رحلة العمر إلى المناطق التي سنذكرها أدناه ولكن توصية هي قراءة المقال كاملاً لأنه سيمنحك فكرة عن السياحة في جورجيا وتكون مرشدًا لجولتك، ستجد أيضًا صورًا وفيديوهات عن جورجيا: إليكم اهم مناطق السياحة في جورجيا:


  1. قلعة ناريكالا السياحية في جورجيا وبها معالم أثرية قديمة جدا".
  2. تبلّيسي السياحية في جورجيا وبها نهر جميل وتعتبر العاصمة.
  3. باطومي من المدن السياحية الكبيرة في دولة جورجيا. 
  4. كوتايسي تقع جغرافيا" في غرب جورجيا وهي منطقة خضراء.
  5. محمية المدينة ومتحف متسخيتا من مدن جورجيا السياحية.
  6. وادي كودوري من المناطق التي ينص بزيارتها في جورجيا.
  7. سغناغي تعد بلدة صغيرة في جورجيا وبها اماكن سياحة.
  8. بورجومي من اجمل جزر جورجيا التي بها منتجعات إقامة.






السياحة في جورجيا للعرسان

السياح في جورجيا لقضاء شهر عسل السياحة في جورجيا في ازدياد وهي طريقة رائعة للعرسان لقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم قبل يوم زفافهم.


  • هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في جورجيا، بما في ذلك المواقع القديمة مثل ستونهنج وأراضي العجائب الشتوية مثل الغابة السوداء وملاعب الجولف ذات الشهرة العالمية مثل Augusta National.


مع وجود الكثير لرؤيته والقيام به، ليس هناك سبب لعدم تضمين السياحة كجزء من التخطيط لحفل الزفاف وأيضا" اسعار الرحلات السياحية في جورجيا ربما في بعض الأحيان قد تكون مقبولة أو معتدلة.



السياحة في جورجيا للعرسان شوك كوزال
الحياة في مدن جورجيا



كم تكلفة السفر الى جورجيا 2024

تكلفة السياحة في جورجيا كم يكلف السفر الى جورجيا ؟ وفقًا لمجلة الإيكونوميست، يبلغ متوسط ​​تكلفة الرحلة إلى ولاية الخوخ 1،443 دولارًا.


  • هذا ليس سيئًا للغاية عندما تفكر في أن الأمر يستغرق حوالي ساعتين ونصف للوصول إلى هناك عن طريق الجو.


  • بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة الطعام ووسائل الراحة معقولة جدًا، لا سيما عندما تفكر في أن بعض أفضل الوجهات في العالم لا تبعد سوى ساعة أو ساعتين عن العاصمة الجورجية تبليسي.


لذا، إذا كنت تفكر في القيام برحلة إلى هذه الحالة الجميلة في المستقبل القريب، فتأكد من مراعاة جميع تكاليفك قبل اتخاذ أي قرارات.


كم تكلفة السفر الى جورجيا 2023
الأرياف في جورجيا



السياحة في جورجيا تبليسي

السياحة في مدن جورجيا تبليسي عاصمة جورجيا، هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا الشرقية.


  • تقدم المدينة مزيجًا من المعالم ذات الشهرة العالمية والشوارع الساحرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستكشاف سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.


  • يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات الجورجية التقليدية والنبيذ في مجموعة متنوعة من المطاعم، أو قضاء فترة ما بعد الظهيرة في تصفح المعارض الفنية.


تعد تبليسي أيضًا موطنًا للعديد من المواقع الأثرية والمناظر الطبيعية الخلابة.






ما هي أهمية السياحة في جورجيا؟

وفقًا لمجلس السفر والسياحة العالمي (WTTC)، من المتوقع أن ينمو سوق السياحة العالمي بنسبة 7.5٪ سنويًا حتى عام 2022 وأن يصل إلى 2.3 تريليون دولار أمريكي.


  • - ومن المتوقع أن يكون هذا النمو مدفوعًا بعدة عوامل، بما في ذلك التغيرات الديموغرافية والعالمية، الاستقرار الاقتصادي، وزيادة الاستثمارات في البنية التحتية للسياحة.


  • - ستكون صناعة الضيافة أحد المستفيدين الرئيسيين من هذا النمو، حيث من المتوقع أن يزداد عدد الزوار الدوليين بنسبة 5٪ كل عام حتى عام 2022.


  • - بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تستفيد جورجيا السياحية من زيادة السياحة بسبب موقعها الاستراتيجي وعددها المتزايد من مناطق الجذب السياحي.


- تشمل هذه المعالم المواقع الأثرية المشهورة عالميًا مثل متحف تبليسي التاريخي ومنتجعات التزلج في جبل كازبيجي وشواطئ البحر الأسود.



ما هي أهمية السياحة في جورجيا؟ شوك كوزال
المعالم القديمة في جورجيا


- بذلت جورجيا أيضًا جهودًا كبيرة لتحسين صورتها كوجهة سياحية في عام 2016، أطلقت الدولة حملة تسويقية بعنوان "قم بزيارة جورجيا: وجهة الحلم الجديد" والتي أكدت على جمال البلاد الطبيعي وتراثها الثقافي وتجاربها في الطهي، من المرجح أن تؤدي هذه الجهود إلى زيادة عدد الوافدين من السياح الدوليين في السنوات القادمة.



ما هي عيوب السفر إلى جورجيا؟

- هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الناس يختارون السفر إلى جورجيا يأتي بعض الناس إلى هنا من أجل المناظر الطبيعية، بينما يستمتع البعض الآخر بالطقس الدافئ.


- بغض النظر عن سبب اختيار شخص ما للزيارة، هناك دائمًا بعض السلبيات التي يجب مراعاتها قبل القيام بالرحلة، فيما يلي بعض عيوب السفر إلى جورجيا الأكثر شيوعًا:


  • تكلفة المعيشة مرتفعة في جورجيا هذا يعني أنه حتى لو لم تكن مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال على الطعام والإيجار، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال على أشياء مثل النقل والترفيه.

  • يمكن أن تكون حركة المرور مزدحمة للغاية في بعض أجزاء الولاية، مما يجعل من الصعب التنقل.

  • يمكن أن يكون المناخ غير قابل للتنبؤ، مع حدوث تغيرات شديدة في الطقس بشكل متكرر، يمكن أن يسبب هذا الشعور بعدم الراحة بل ويضر بالممتلكات إذا لم تكن مستعدًا لذلك.

- هناك نسبة عالية من القضايا والسرقات في جورجيا، لذلك من المهم الحفاظ على أمتعتكم آمنة في جميع الأوقات ومعرفة الاحتياطات التي يجب اتخاذها إذا كنت في أي موقف تشعر فيه بعدم الأمان.



ما هي عيوب السفر إلى جورجيا؟ شوك كوزال
زيارة جورجيا



ما هو أفضل وقت للسفر إلى جورجيا؟

- إذا كنت تبحث عن وقت رائع للسفر إلى جورجيا، فلا تنظر إلى أبعد من موسم الخريف، هذا هو الوقت من العام الذي تكون فيه درجات الحرارة معتدلة والألوان جميلة.


  • - يمكنك الاستمتاع بكل ما تقدمه الولاية، من مصانع النبيذ الشهيرة في جورجيا إلى جبالها ذات المناظر الخلابة.


- ناهيك عن أن هذا أيضًا وقت رائع لاستكشاف أتلانتا، التي تزايدت شعبيتها خلال السنوات الأخيرة.








- هناك دائمًا شيء ما يحدث في هذه المدينة، سواء كانت حفلة موسيقية في Philips Arena أو مهرجان شارع في بيدمونت بارك، اقرا عن: الأسعار في جورجيا ومعلومات قبل السفر اقرأ المزيد..



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -