المغامرة في جنة بوكيت تايلاند الساحرة - السياحة في بوكيت تايلاند

السياحة في بوكيت وزيارة أماكن السياحة في تايلند 2024

السياحة في بوكيت تايلاند 2024 تعد تايلاند من أشهر الوجهات السياحية في العالم، بشواطئها الخلابة وغاباتها المورقة ومدنها النابضة بالحياة وسكانها المحليون الودودون، فليس من المستغرب أن يتدفق الكثير من الناس إلى هذا البلد الواقع في جنوب شرق آسيا كل عام، سواء كنت تبحث عن مغامرة أو مجرد الاسترخاء والراحة في الجنة، فإن السياحة في بوكيت تايلاند لديها ما يناسب الجميع.



السياحة  في  بوكيت
بوكيت تايلند



السياحة في تايلاند للسعوديين والعرب كافة

شوارع مدينة بانكوك الفوضوية إلى جزر كوه ساموي وفوكيت الهادئة، هناك فرص لا حصر لها للاستكشاف، السفر الى بوكيت تايلند قم برحلة ليوم واحد إلى أيوثايا لمشاهدة الآثار القديمة أو الذهاب في رحلة غوص في المياه الصافية قبالة كرابي، الطعام رائع ومتنوع بشكل لا يصدق من طعام الشارع إلى المطاعم الراقية، هناك شيء يناسب ذوق الجميع.

السياحة في مدن تايلند بين السكان المحليون هم من أكثر الناس دفئًا وودًا الذين ستلتقي بهم على الإطلاق، مع ابتساماتهم الترحيبية وكرم ضيافتهم، ستشعر وكأنك في المنزل بسرعة.


السياحة في تايلند للسعوديين والعرب كافة
المدن التايلاندية


- من السهل التنقل باستخدام نظام نقل عام واسع النطاق سيأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه سواء كان ذلك بالحافلة أو القطار أو التاكسي.


ما هي أشهر الأماكن السياحية في بوكيت تايلند 2024؟

نقدم لك 13 من المناطق السياحة في بوكيت تايلاند الأكثر زيارة للسياح و التي تأتي إليها السياح بكمية كبيرة وأغلبهم عرب لقضاء عطلة الصيف أو أحيانا" يسافرون للسياحة في بوكيت في الشتاء، أو بغرض العمل بها.

أو إذا كنت تبحث عن الأماكن السياحية في تايلند للعوائل وتريد اصطحاب عائلتك برحلة جميلة من العمر الى المناطق التي سوف نذكرها لك أسفل، لكن نصيحة قمر بقراءة المقال كاملا" لأنه سوف يكون لك دليل شامل لرحلتك الى تايلندا، وسوف تجد أيضا" صور وفيديوهات عن تايلاند، إليكم الـفيـديـو في الأسفل أهم مدن السياحة في تايلند:





1- السياحة في بانكوك في تايلاند

بانكوك من الأماكن السياحية في تايلاند إذا كنت تبحث عن مدينة نابضة بالحياة ومثيرة لاستكشافها، فابحث عن بانكوك تايلاند.


من الأسواق الليلية الصاخبة إلى المأكولات اللذيذة والسكان المحليين الودودين، يوجد في بانكوك ما يناسب الجميع.


السياحة في بانكوك في تايلاند - شوك كوزال
بانكوك تايلاند


- سواء كنت تبحث عن استكشاف التراث الثقافي الغني للمدينة أو ترغب فقط في التسوق وتناول الطعام في طريقك عبر المدينة، فمن المؤكد أن بانكوك ستوفر لك تجربة لا تُنسى.



هناك الكثير من المعابد والقصور القديمة لاستكشافها في بانكوك، يعد Wat Pho أحد أقدم وأهم المعابد البوذية في تايلاند، وهو موطن لتمثال بوذا الذهبي العملاق المتكئ والذي يعد واحدًا من أكبر المعابد البوذية في العالم.


يعد القصر الكبير وجهة أخرى يجب زيارتها، فقد كان في يوم من الأيام مقرًا للسلطة لملوك تايلاند وما زال اليوم رمزًا للفخر الوطني والهوية.



يعد مشهد الطعام في بانكوك أيضًا من بين أفضل الأماكن في آسيا، فهناك أكشاك لا حصر لها تقدم الأطباق المحلية اللذيذة مثل المعكرونة والكاري التايلاندي بالإضافة إلى المزيد من المطاعم ذات الطراز الغربي التي تقدم كل شيء من الباستا الإيطالية إلى البوريتو المكسيكية.


2- السياحة في شيانج ماي في تايلاند 

شيانج ماي من أماكن السياحة في تايلاند وهي مدينة شاعرية في شمال تايلاند لديها الكثير لتقدمه لأي شخص يبحث عن مغامرة.


السياحة في شيانج ماي في تايلاند - شوك كوزال
شيانج ماي


- هذه المدينة الصاخبة هي الوجهة المثالية لمحبي الثقافة وعشاق الهواء الطلق وعشاق الطعام على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن الانغماس في الثقافة التايلاندية، فإن شيانغ ماي هي المكان المثالي، من استكشاف المعابد والأسواق القديمة إلى تجربة المهرجانات التقليدية والموسيقى، هناك ما يناسب الجميع.


  • بالإضافة إلى ذلك: تقدم المدينة مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة مع تراثها الثقافي الغني.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بعض المرح في الهواء الطلق، فإن شيانغ ماي لديها الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

من البطانة السريعة عبر الأدغال المورقة والتجديف بالكاياك أسفل الأنهار إلى ركوب الدراجات في جميع أنحاء الريف أو المشي لمسافات طويلة في الجبال، هناك إمكانيات لا حصر لها هنا.


الأماكن السياحية في تايلند 2023 - شوك كوزال
عاصمة تايلند

- ودعونا لا ننسى الطعام اللذيذ! تقدم شيانغ ماي مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء تايلاند وخارجها.


من الأطباق التايلاندية التقليدية مثل باد تاي وتوم يم غونغ إلى النكهات العالمية مثل السوشي الياباني أو سندويشات التاكو المكسيكية.


وإذا كنت بحاجة إلى استراحة من كل أنشطة الاستكشاف وتناول الطعام، فاستغرق بعض الوقت للاسترخاء في واحدة من الأماكن الكثيرة في شيانغ ماي.




3- السياحة في بوكيت في تايلاند 

بوكيت Phuket من المدن السياحية في تايلاند بوكيت هي جزيرة مذهلة على الساحل الجنوبي لتايلاند.


السياحة في بوكيت في تايلاند شوك كوزال
السياحة في مدينة بوكيت 



تفتخر بشواطئ جميلة ومياه زرقاء صافية، فلا عجب أن بوكيت هي واحدة من أكثر الوجهات زيارة في تايلاند.


مع طقسها المثالي وشعبها الودود وثقافتها الفريدة، تعد بوكيت السياحية مكانًا رائعًا للزيارة لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة وممتعة.


تقدم المدينة نفسها الكثير من الأنشطة لإمتاع الزوار، من التسوق في الأسواق المحلية لاستكشاف مشهد الحياة الليلية أو الاستمتاع ببعض المأكولات المحلية اللذيذة، هناك شيء للجميع في هذه المدينة الصاخبة.


هناك أيضًا الكثير من الشواطئ بوكيت ذات الرمال البيضاء والمياه النقية الكريستالية التي تعتبر مثالية للحمامات الشمسية أو السباحة فيها.


المدن السياحية شاطئ تايلاند شوك كوزال
شواطئ تايلاند 



- لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف مناطق أبعد، هناك الكثير من الجزر قبالة الساحل التي يمكن الوصول إليها بالعبّارة أو القارب السريع من مدينة بوكيت السياحية.


- توفر هذه الجزر شواطئ نقية والعديد من الفرص للغطس وصيد الأسماك أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الجميلة.


- سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ طوال اليوم أو استكشاف أماكن أبعد، فإن بوكيت لديها ما يناسب الجميع! مع السكان المحليين الودودين والطعام اللذيذ والمناظر الخلابة.



4- السياحة في جزيرة ساموي في تايلاند

جزيرة ساموي من جزر السياحية في تايلاند مرحبًا بكم في جزيرة ساموي، الوجهة الحالمة في تايلاند التي تضم مجموعة صغيرة من الجمال والثقافة.


السياحة في جزيرة ساموي في تايلاند شوك كوزال
السياحة في جزيرة ساموي

من الشواطئ الخلابة والغابات المطيرة المورقة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة والطعام اللذيذ، ستجد هنا ما يناسب الجميع.


إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء، فلا تنظر إلى أبعد من شواطئ ساموي ذات الرمال البيضاء ومياهها الصافية.


هناك العديد من مواقع الشاطئ المختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها أجواء وأنشطة فريدة من نوعها. 


سواء كنت ترغب في مكان هادئ لالتقاط بعض أشعة الشمس أو شاطئ نشط مع التزلج على الماء وركوب قارب الموز.


يضم Samui أيضًا بعضًا من أفضل المأكولات في جنوب شرق آسيا! من المأكولات البحرية الطازجة المطبوخة في المطاعم المحلية إلى عربات الطعام في الشوارع التي تقدم أطباقًا لذيذة بأسعار معقولة، هناك الكثير من الخيارات لجميع الميزانيات.



5- السياحة في (جزر في في) في تايلاند

جزر في في للسياحة في تايلاند هل تبحث عن ملاذ استوائي لا يُنسى؟ إذن لا تنظر إلى أبعد من جزر Phi Phi الجميلة في تايلاند.


السياحة في (جزر في في) في تايلاند شوك كوزال
جزر تايلاند


سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع رومانسية أو عطلة عائلية ممتعة أو رحلة منفردة مليئة بالمغامرات، فإن جزر Phi Phi لديها ما يناسب الجميع.


تشتهر الجزر بمياهها الصافية المذهلة وشواطئها الرملية البيضاء، قم بجولة بالقارب حول بعض الجزر الأكثر انعزالًا واستمتع بالغطس أو الغطس مع بعض الحياة البرية الأكثر روعة في الطبيعة.


أو إذا كنت تفضل البقاء على الأرض، فهناك الكثير من الأنشطة التي ستجعلك مستمتعًا مثل التجديف بالكاياك وتسلق الصخور والرحلات في الغابة.


إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، فتوجه إلى واحد من العديد من المنتجعات المطلة على الشاطئ الواقعة على الجزر.


هنا يمكنك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالتدليك أو العلاج بالمنتجع الصحي، وهو مثالي للاسترخاء بعد يوم من الاستكشاف.


ولا تنس مطاعم المأكولات البحرية اللذيذة الموجودة على الشاطئ مباشرة، فهي تقدم بعضًا من أصناف الأسماك الطازجة في جميع مدن تايلاند السياحية.



6- السياحة في باتايا في تايلاند

باتايا مدينة باتايا التايلاندية هي منتجع شاطئي نابض بالحياة يحتوي على شيء للجميع، تقع على بعد حوالي ساعتين من بانكوك، وهي وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن ملاذ استوائي دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا.


السياحة في باتايا في تايلاند شوك كوزال
باتايا في تايلاند 


سواء كنت تبحث عن الحياة الليلية أو مشاهدة المعالم السياحية في تايلاند أو التجارب الثقافية أو كل ما سبق، فإن باتايا لديها كل شيء.


تضم باتايا بعضًا من أفضل الشواطئ في تايلاند وتُعرف باسم "المدينة التي لا تنام أبدًا" بسبب مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة فيها.


بالإضافة إلى الكثير من فرص التسوق في الأسواق الصاخبة ومراكز التسوق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.


بغض النظر عن اهتماماتك، سيكون هناك شيء لك في باتايا، من الاسترخاء على الشاطئ إلى استكشاف المعابد في تايلاند.



7- السياحة في أيوتثايا في تايلاند

أيوتثايا أيوثايا هي واحدة من أجمل مدن تايلاند وأكثرها أهمية من الناحية التاريخية، تقع أيوثايا شمال بانكوك، وكانت في يوم من الأيام عاصمة هذه المملكة الواقعة في جنوب شرق آسيا، ولا تزال أطلالها قائمة حتى اليوم لتذكير بعصرها الذهبي.


السياحة في أيوتثايا في تايلاند شوك كوزال سياحة الى بوكيت
أيوتثايا


من المعابد البوذية إلى المعالم التاريخية، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في أيوثايا، فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تزور أيوثايا في رحلتك القادمة إلى تايلاند.


أولاً، أيوثايا هي موطن لبعض المعابد البوذية الجميلة، يعد Wat Phra Mahathat أحد أكثر المعابد إثارة للإعجاب في المدينة، ويضم مجموعة واسعة من التماثيل والفنون التي يعود تاريخها إلى قرون.


(Wat Chaiwatthanaram) هو معبد آخر يجب مشاهدته يتميز بهندسة معمارية مذهلة مع أبراج شاهقة ومنحوتات حجرية، سيمنحك استكشاف هذه المواقع القديمة نظرة ثاقبة فريدة للثقافة والتاريخ التايلاندي.


ثانيًا، هناك الكثير من المعالم التاريخية الأخرى التي تستحق الزيارة في أيوثايا، كانت المدينة ذات يوم موطنًا لعدد لا يحصى من القصور والحصون والآثار، وقد تم ترميم العديد منها للزوار لاستكشافها اليوم.



8- السياحة في هواهين في تايلاند

هواهين هوا هين تايلاند هي وجهة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تجربة جمال وثقافة جنوب شرق آسيا.


السياحة في هواهين في تايلاند شوك كوزل
هواهين في تايلاند


يقع فندق Hua Hin على خليج تايلاند، ويوفر مناظر خلابة للمحيط ومناظر الغابة المورقة.


بفضل شواطئها الرملية البيضاء النقية، وسكانها المحليين الودودين، وشعورها الساحر بالعالم القديم، من السهل معرفة سبب تحول هذه المدينة إلى وجهة سياحية شهيرة في تايلاند.


هوا هين لديها شيء للجميع، هناك الكثير من الأنشطة للباحثين عن المغامرة مثل التزلج الهوائي وركوب الأمواج شراعيًا وغوص السكوبا والمشي لمسافات طويلة.


بالنسبة لأولئك الذين يفضلون وتيرة أكثر استرخاء، هناك الكثير من المقاهي والمطاعم لاستكشافها بالإضافة إلى المعارض الفنية والمتاحف في تايلاند لاستكشافها.


يحظى التسوق أيضًا بشعبية في هوا هين حيث تقدم العديد من الأسواق مجموعة متنوعة من السلع من الحرف اليدوية المحلية إلى الملابس المصممة.


تتنوع أماكن الإقامة في هوا هين من المنتجعات الفاخرة إلى بيوت الضيافة ذات الميزانية المحدودة حتى تتمكن من اختيار مكان يناسب احتياجاتك.


بغض النظر عن المكان الذي تقيم فيه على الرغم من أنك ستحرص على الاستمتاع بالمناظر الخلابة لساحل تايلاند، فهي مثالية لمشاهدة غروب الشمس فوق البحر أو التنزه الرومانسي.



9- السياحة في شاطئ باتونغ في تايلاند

شاطئ باتونغ السياحي في تايلاند باتونج بيتش هو شاطئ جميل بشكل مذهل يقع في قلب تايلاند.


السياحة في شاطئ باتونغ في تايلاند شوك كوزال
شاطئ باتونغ


إنه يحتوي على كل ما تريده لقضاء عطلة شاطئية مثالية، الرمال البيضاء والمياه الصافية الكريستالية والمنتجعات الفاخرة ومجموعة من الأنشطة التي تجعلك مشغولاً طوال اليوم.
 

  • سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء على الشاطئ أو مغامرة نشطة، فإن شاطئ باتونج به كل شيء.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء على الشاطئ، يوفر شاطئ باتونج الكثير من أماكن حمامات الشمس والخلجان المنعزلة المثالية للاسترخاء في الشمس والاستماع إلى الأمواج المتلاطمة على الشاطئ.


إذا كنت تبحث عن مغامرة، فهناك الكثير لتفعله على شاطئ باتونج أيضًا، من التزلج على الماء والتزلج الهوائي إلى ركوب قارب الموز وجولات الغطس، هناك أنشطة متاحة تلبي اهتمامات الجميع.


يمكنك أيضًا استكشاف بعض أفضل مناطق السياحة الثقافية في تايلاند أثناء وجودك على شاطئ باتونج مثل المعابد والأسواق والمزيد.



10- السياحة في حديقة خاو ياي الوطنية في تايلاند

حديقة خاو ياي الوطنية تعد حديقة Khao Yai الوطنية في تايلاند واحدة من أكثر المنتزهات الوطنية المذهلة والمتنوعة في العالم.


السياحة في حديقة خاو ياي الوطنية في تايلاند شوك كوزال
خاوياي


يقع على بعد ساعات قليلة من بانكوك، ويوفر للزائرين فرصة لتجربة مجموعة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك الغابات دائمة الخضرة والنفضية والأراضي العشبية والأزهار البرية والزهور والشلالات والكهوف والحياة البرية.


  • الحديقة هي موطن لأكثر من 300 نوع من الحيوانات، بما في ذلك الفيلة والنمور والدببة.

كما أنه يوفر فرصًا ممتازة لمشاهدة الطيور للزوار الذين يبحثون عن شيء مختلف، لأولئك الذين يبحثون عن أنشطة المغامرة في الهواء الطلق الرائع، فإن لدى Khao Yai الكثير لتقدمه مع مسارات المشي لمسافات طويلة عبر الغابة أو على طول ضفاف النهر.

  1. التجديف في المياه الصافية.
  2. ركوب الدراجات في الجبل.
  3. ركوب الخيل.
  4. وتسلق الصخور.

تسمح النظم البيئية الفريدة لخاو ياي للزوار بمشاهدة الطبيعة عن قرب أثناء المشاركة في أنشطة مثل مراقبة الطيور أو الرحلات على طول الممرات.


يمكن للزوار أيضًا استكشاف بعض الكهوف العديدة التي تعد موطنًا للخفافيش والمخلوقات الأخرى.


ستساعدك الجولات المصحوبة بمرشدين على معرفة المزيد عن النباتات والحيوانات المحلية في المنطقة مع منحك فرصة لمشاهدة بعض من أكثر معالمها إثارة في حديقة خاو سوك الوطنية.





11- السياحة في خليج بان ناه في تايلاند

خليج بان ناه السياحة في تايلاند الجمال المذهل لخليج فانج نجا في تايلاند هو الجمال الذي يجب تجربته حتى يتم تصديقه.


السياحة في خليج بان ناه في تايلاند شوك كوزال
خليج بان ناه


من المياه النقية الكريستالية مع الحياة البحرية النابضة بالحياة، إلى منحدرات الحجر الجيري الشاهقة والكهوف الرائعة، هذه المنطقة ذات الجمال الطبيعي ستذهلك.


قم برحلة إلى خليج Phang Nga واستكشف عجائبها العديدة، انطلق في جولة بالقارب على طول مياه الخليج الهادئة واستمتع بالجزر المذهلة المنتشرة عبر الأفق.


قم بالغطس تحت السطح واكتشف عالمًا تحت الماء مليئًا بالشعاب المرجانية الملونة والمخلوقات البحرية الغريبة.


ثم توجه إلى الداخل واستكشف البحيرات الخفية والكهوف السرية والشلالات المهيبة المخبأة بعيدًا على منحدرات الحجر الجيري.


  • لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة، هناك الكثير من الأنشطة للمشاركة هنا أيضًا.


شارك في رحلات التجديف المثيرة أو جولات الكهوف الرائعة أو الرحلات الاستكشافية لتسلق الصخور أو حتى ركوب طائرة هليكوبتر فوق المناظر الطبيعية الرائعة.



سواء كنت تبحث عن مكان لقضاء إجازة لا يُنسى أو ترغب ببساطة في تجربة الطبيعة في أفضل حالاتها، فمن المؤكد أن خليج فانج نجا سيتجاوز التوقعات.



12- السياحة في متنزه ايراوان الوطني في تايلاند

متنزه ايراوان الوطني في تايلاند حديقة إيراوان الوطنية هي جوهرة طبيعية مذهلة في تايلاند.


السياحة في متنزه ايراوان الوطني في تايلاند شوك كوزال
شلال إيراوان


تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة في البلاد، من الشلالات المتتالية ذات الطبقات السبع إلى الغابات المطيرة المورقة.


تضم الحديقة أيضًا عددًا كبيرًا من الحياة البرية، مثل الأفيال البرية وجيبون والعديد من أنواع الطيور.


علاوة على ذلك، توفر حديقة إيراوان الوطنية للزوار الكثير من الأنشطة لجعل رحلتهم لا تُنسى، بما في ذلك الرحلات عبر الغابة والاستحمام في المياه الباردة عند قاعدة الشلالات واكتشاف الحياة البرية من أبراج المراقبة.


تعد زيارة منتزه إيراوان الوطني طريقة ممتازة لتجربة بعض من أكثر الجمال الطبيعي المذهل في تايلاند.


مع مناظرها الطبيعية الرائعة ووفرة الأنشطة، يمكن للزوار الانغماس بسهولة في الطبيعة أثناء استكشاف كل ما تقدمه هذه الحديقة المميزة.


سواء كنت تبحث عن نزهة هادئة أو مغامرة مليئة بالإثارة عبر الغابة، فإن حديقة إيراوان الوطنية ستوفر لك الكثير من الإثارة.



13- السياحة في ناخون راتشاسيما في تايلاند

ناخون راتشاسيما ناخون راتشاسيما (المعروفة أيضًا باسم خورات) هي واحدة من أكثر مدن تايلند السياحية.


السياحة في ناخون راتشاسيما في تايلاند شوك كوزل
ناخون راتشاسيما


تقع في الشمال الشرقي، وهي موطن لبعض من أفضل المواقع التاريخية المحفوظة في البلاد والعجائب الطبيعية الخلابة.


  • من ثقافتها النابضة بالحياة والترحيب بالناس في الحياة البرية المتنوعة.

لهواة التاريخ، هناك عدد من المعابد القديمة والآثار والآثار التي تحكي قصة ماضي هذه المنطقة.


توفر حديقة Khao Yai الوطنية فرصة لاستكشاف الغابات المطيرة المورقة المليئة بالحياة البرية والنباتات النادرة أثناء الرحلات عبر الجبال والسهول.


تقدم حديقة Phimai Historical Park نظرة ثاقبة لإمبراطورية الخمير القديمة مع العديد من المعالم الأثرية التي لا تزال قائمة حتى اليوم.


  • يحب التايلانديون طعامهم ولدى ناخون راتشاسيما الكثير من الأطباق اللذيذة لتذوقها.


يمزج المطبخ المحلي بين النكهات التايلاندية والتأثيرات الصينية لتجربة طعم فريدة حقًا.


يمكنك أيضًا العثور على العديد من أكشاك الطعام في الشوارع التي تقدم وجبات خفيفة مثل الدجاج المقلي والمعكرونة والكاري والمزيد.



ما هي تكلفة السياحة في تايلاند 2024؟

تعد تايلاند وجهة شهيرة للمسافرين بشواطئها الخلابة ومأكولاتها الغريبة وثقافتها النابضة بالحياة، ولكن ليس هناك من ينكر أن تكلفة السياحة في بوكيت تايلاند يمكن أن تكون مرتفعة، من الإقامة إلى الأنشطة إلى النقل والطعام، يمكن أن ترتفع الأسعار بسرعة.


ما هي تكلفة السياحة في تايلاند 2023؟ شوك كوزال
زيارة تايلاند 


ومع ذلك: هناك الكثير من الطرق للاستمتاع برحلتك بميزانية محدودة، فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على توفير المال أثناء استكشاف كل ما تقدمه تايلاند السياحية:


  • اختر الإقامة ذات الأسعار المعقولة، لست مضطرًا للإقامة في فنادق أو منتجعات فاخرة من أجل الاستمتاع برحلتك.

  • ضع في اعتبارك البقاء في النزل أو دور الضيافة أو الإقامة مع العائلات للحصول على خيارات سكن أكثر بأسعار معقولة.

  • احجز مبكرًا، إذا كنت تعرف متى تريد زيارة بوكيت تايلاند، فاحجز الرحلات الجوية والإقامة مسبقًا للحصول على أفضل العروض المتاحة.

  • استكشف أماكن السياحية في بوكيت تايلند، هناك الكثير من مناطق الجذب المجانية في جميع أنحاء تايلاند والتي تستحق الزيارة أثناء إقامتك مثل المعابد والمتنزهات.

  • استخدام وسائل النقل العام، يعد استخدام وسائل النقل العام أرخص بكثير من الحصول على سيارة أجرة أينما ذهبت، كما أنها طريقة سهلة للتنقل دون مواجهة الكثير من المشكلات المتعلقة بحواجز اللغة.


نصائح قبل السفر إلى بوكيت تايلاند

هل تبحث عن ملاذ إلى وجهة غريبة مشمسة؟ لا تنظر أبعد من بوكيت تايلاند  المكان المثالي لقضاء إجازة لا تُنسى في أي وقت من السنة، من مياهها الصافية إلى غاباتها المورقة وشواطئها الخلابة، بوكيت السياحية لديها ما يناسب الجميع.





سواء كنت تبحث عن شيء يبعث على الاسترخاء أو البهجة، هناك شيء هنا من شأنه أن يدغدغ خيالك، يمكنك قضاء أيامك في الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف الجزر القريبة.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر ميلاً إلى المغامرة، هناك الكثير من الرياضات والأنشطة المائية مثل الإبحار والغطس والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك في أعماق البحار.


المطاعم والحياة في مدن تايلند

الحياة في بوكيت تايلند نابضة بالحياة مع الكثير من الحانات والنوادي الليلية لإبقائك مشغولاً حتى الساعات الأولى من الصباح.


هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التايلاندية اللذيذة التي لن تفسد البنك. التسوق أمر لا بد منه أيضًا مع وجود الكثير من الأسواق التي تبيع كل شيء من الهدايا التذكارية إلى الملابس والمجوهرات.


تايلاند السياحية التجول بها شوك كوزال
الحياة في تايلاند 


نمت السياحة في بوكيت 2024 من قرية صيد هادئة إلى واحدة من أفضل الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا، فلماذا لا تأتي وتجربها بنفسك.



ما هي شروط السفر لتايلند في 2024؟

لا شك أن السفر إلى تايلاند سيكون تجربة مثيرة، ولكن قبل أن تحصل على جواز سفرك وتحجز رحلاتك، هناك بعض الشروط التي يجب أن تكون على دراية بها.


أولاً، يجب على جميع المسافرين إظهار دليل على نتيجة اختبار COVID-19 السلبية التي تم إجراؤها في غضون 72 ساعة من مغادرتهم لبلدهم الأصلي.


يخضع هذا المطلب للتغيير اعتمادًا على الموقف وقد يتطلب اختبارًا محدثًا للمسافرين الذين كانوا في البلدان عالية الخطورة لأكثر من 14 يومًا قبل وصولهم إلى دولة تايلاند السياحية.


  • بالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع المسافرين الحصول على شهادة الدخول (COE) قبل أن يتمكنوا من دخول البلاد.


سوف يتضمن مركز التميز معلومات حول الأنشطة التي تنوي القيام بها بالإضافة إلى توثيق حالتك الصحية وتاريخ سفرك.


- أجمل 10 أماكن في تايلاند للسياحة.. وجهات مبهرة لا تفوت زيارتها، شــاهد الـفيديـو.




أخيرًا، ستحتاج إلى جواز سفر ساري المفعول مع صلاحية ستة أشهر متبقية على الأقل وتأمين السفر الذي يغطي العلاج الطبي أثناء رحلتك الى بوكيت تايلند.


ضع هذه الظروف في الاعتبار عند التخطيط لزيارة مدن تايلاند  حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة آمنة وخالية من المتاعب.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -